JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

صانع السيرة الذاتية 2020PDF


استئناف السيرة الذاتية التطبيق قوالب مجانية السيرة الذاتية - صانع السيرة الذاتية 2020PDF شكل الولايات المتحدة

سوف يساعدك تطبيق استئناف السير الذاتية المجاني على إنشاء سيرة ذاتية مهنية والسيرة الذاتية (CV) لتطبيق الوظائف في بضع دقائق. يتوفر أكثر من 50 قالب استئناف ويتوفر كل قالب استئناف وسيرة ذاتية في 15 لونًا. لذلك لديك 500+ تصاميم السيرة الذاتية في متواجد حاليا / عبر الإنترنت.

يمكنك إنشاء سيرة ذاتية حديثة ومحترفة ورسالة تغطية مع تطبيق السيرة الذاتية المجاني هذا. ستساعدك نصائح خبير السيرة الذاتية الخاصة بنا على كيفية كتابة السيرة الذاتية الأفضل لعام 2020. ستساعدك نصائح استئناف الكتابة في الحصول على المزيد من عروض العمل في عام 2020.

السيرة الذاتية الذكية - تطبيق السيرة الذاتية المجاني لعام 2020
1. 500+ قوالب استئناف المهنية والكمال و 42 تنسيقات السيرة الذاتية.
2. خطوة خطوة التوجيه مع أمثلة السيرة الذاتية.
3. استئناف مجاني مع قالب رسالة الغلاف.
4. محرر السير الذاتية المتقدمة - أدوات كتابة السيرة الذاتية الخاصة لتخصيص الفقرة والقوائم.
5. Smart CV Manager - تغيير ترتيب قسم السيرة الذاتية ، تحرير أسماء عناوين قسم السيرة الذاتية ، إنشاء أقسام جديدة ، تعديل في أي وقت.
6. خيارات تنسيق السيرة الذاتية - حجم الخط والألوان وإعدادات الهامش.
7. يعيش شكل السيرة الذاتية معاينة.
8. تنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF.
9. طباعة أو مشاركة السيرة الذاتية من تطبيق باني السيرة الذاتية.
10. استئناف كامل خدمة الكتابة والدعم باللغة الإنجليزية.

يمكن لتطبيق السيرة الذاتية المجاني أن يكيّف بسهولة السيرة الذاتية أو تصميمات السيرة الذاتية لأي تنسيق من السيرة الذاتية التي تختارها ، مثل السيرة الذاتية الوظيفية أو العكسية أو مزيج السيرة الذاتية ، صفحة واحدة / صفحة واحدة أو تنسيقات السيرة الذاتية المكونة من صفحتين ، تنسيق السيرة الذاتية europass ، محفظة السيرة الذاتية لصيغة السيرة الذاتية وطلب العمل السيرة الذاتية شكل.

اكتب خطاب تغطية للاستئناف باستخدام نفس القوالب مثل قالب السيرة الذاتية.

صممت السيرة الذاتية الذكية منشئ السيرة الذاتية (صانع السيرة الذاتية) مع قوالب السيرة الذاتية المهنية القائمة على البحوث وأحدث الاتجاهات في مختلف الصناعات في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) وأوروبا وماليزيا والفلبين وجزء آخر من الأمريكتين. سيساعد ذلك في ضمان سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية التي تركز على ما يتوقعه مديرو التوظيف الدولي.

استئناف التطبيق باني مع دليل خطوة بخطوة السيرة الذاتية 2020.
1. سهل الاستخدام:
يمكن لأي شخص يعرف استخدام هاتف Android المحمول إنشاء سيرة ذاتية مجانًا بتنسيق PDF. ملء المعلومات الحيوية ، والتعليم ، والخبرة ، والمهارات والصور لإنشاء السيرة الذاتية.

2. السيرة الذاتية المساعد: مثال على السيرة الذاتية والعينات لكل قسم استئناف مفيدة للغاية للطلاب ، الباحثين عن عمل لأول مرة أو وظائف مستوى الدخول ، التدريب في المدرسة الثانوية / طالب جامعي وذوي الخبرة أيضا.

3. قوالب مجانية لرسالة السيرة الذاتية المجانية: قم بإضافة خطاب تغطية إلى السيرة الذاتية / السيرة الذاتية أو قم بتنزيل خطاب السيرة الذاتية بشكل منفصل في PDF. يحتوي تطبيق استئناف السيرة الذاتية على العديد من قوالب وتنسيقات خطابات الغلاف لمختلف المجالات مثل التدريب على طالب الهندسة ، ومطور برامج تكنولوجيا المعلومات ، والأعمال التجارية / الإدارة ، والممرضات ، والمدرسين ، ومساعد المبيعات المساعد ، والطبيب الطبي ، ومصمم الجرافيك ، وخدمة العملاء ، والمديرين التنفيذيين ، والمحاسبين ، والبنوك وظيفة ، الخ

4. السيرة الذاتية مع صورة (صورة):
بناء السيرة الذاتية الحرة مع الصورة التي هي اختيارية. جميع قوالب السيرة الذاتية لديها خيار لإضافة صورة الملف الشخصي.

5. صانع Biodata:
بصرف النظر عن السيرة الذاتية والسيرة الذاتية ، يساعد تطبيق استئناف السيرة الذاتية على إنشاء بيانات حيوية للوظيفة (بتنسيق PDF) مع عدد قليل من تنسيقات البيانات الحيوية المتاحة.

6. قم بتنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF (غير متصل وعبر الإنترنت) ، طباعة السيرة الذاتية ، إرسال السيرة الذاتية ومشاركة السيرة الذاتية.

7. باني الوظيفي الناجح:
خدمة كتابة السيرة الذاتية المجانية مع التطبيق الذكي والسريع لـ CV maker (CV Builder) للحصول على نموذج طلب وظيفة تولد سيرة ذاتية عالية الجودة توفر دعماً أفضل من تنسيق docx حتى تتمكن من إنشاء سيرة ذاتية بتنسيق PDF.

8. عرض سيرتي الذاتية: انظر كل السيرة الذاتية التي تم إنشاؤها في "السيرة الذاتية المحفوظة / التنزيلات".

تحميل التطبيق من هنا

للاطلاع على باقي المواضيع من هنا
الاسمبريد إلكترونيرسالة